الجمعة، 4 ديسمبر 2020

التوبة....للمبدعة خديجة باكني

مشاركتي في القصة القصيرة جدا

التوبة

كنت أسمع ضحكه يجلجل في الأرجاء ، كعاصفة هوجاء ، كأنه شيطان لفظته الجبال عن عرشها .
فأي قاطع طريق على شاكلته لابد أن يقتل . جافاه النوم رأى نورا سجد بكى ، فصلى تاب توبة نصوحة .

بقلم خديجة باكني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق