الجمعة، 4 ديسمبر 2020
التوبة....للمبدعة خديجة باكني
مشاركتي في القصة القصيرة جدا
التوبة
كنت أسمع ضحكه يجلجل في الأرجاء ، كعاصفة هوجاء ، كأنه شيطان لفظته الجبال عن عرشها .
فأي قاطع طريق على شاكلته لابد أن يقتل . جافاه النوم رأى نورا سجد بكى ، فصلى تاب توبة نصوحة .
بقلم خديجة باكني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق