الجمعة، 4 ديسمبر 2020
التوبة....للمبدعة خديجة باكني
مشاركتي في القصة القصيرة جدا
التوبة
كنت أسمع ضحكه يجلجل في الأرجاء ، كعاصفة هوجاء ، كأنه شيطان لفظته الجبال عن عرشها .
فأي قاطع طريق على شاكلته لابد أن يقتل . جافاه النوم رأى نورا سجد بكى ، فصلى تاب توبة نصوحة .
بقلم خديجة باكني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
عرض الإصدار المتوافق مع الأجهزة الجوّلة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق