الأحد، 6 ديسمبر 2020

أ تأمرني و أنت الآمر الناهي....للمبدع سمير صقر

أَتَأْمُرُنِي وأَنْتَ الآمرُ النَّاهِي
وَمَايَوْمَاً غَفلتُ عَنِ النَّواهِي
وفيكََ الرُّوحُ راحَتْ واسْتراحتْ
وماكانت على الأيام لاهِي
وفيك الروح ما برحَت تناجي
دموعَ العَيْنِ في حبٍّ يضاهي
أتامرني وما أبقيتَ عيناً
ولا نظراً وفيك العقلُ ساهي
وأمْرُ الحُبِّ طاعته كتابٌ
كشربِ الرَّاحِ في عرفِ الإلهِ
فما أحلاهُ من أمرٍ جميلٍ
يحاكي الروحَ في فرحٍ وآهِ
فلا أمرُ يضاهي الحب أمْراً
ملائكةُ السَّماءِ بها يُباهي
وإني في هوى المحبوب ساري
يكلّمهُ بحرف الروحِ فاهي
أتأمرني ونطق العين وحيٌ
أتأمرني وقلبي فيك زاهي
وإني من بني العشاق أدعى
             بحاء الباء معتقدي وجاهي
         بقلمي سمير صقر ١٢/١١/٢٠٢٠

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق