شوقيات
******
وتمر أيامي..
بقربك...خلسة..
وتنأى..
صوب ناحية الطريق..
كم مرت الأيام..
سلوى..جميلة..
لكن في نهايتها ..
وجع سقيم..
أعلم بأن الورد..
في الجنات طيباً
وأن الزهر يحتضن
النسيم..
فدمتِ..زهرتي
الفواحة عطراً..
أشم عبيرك..
عبق نديم..
د. زهير جبر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق