الجمعة، 4 ديسمبر 2020

اكرهيني قدر ما شئت....للمبدع محمود الشيخ

اكرهيني قدر ما شئت
ودعيني أحرق أوراق ظنوني
آهٍ كم تعبت أشرعتي....
من جفاء الريح....
كم أحتاجك...
كوني يقيني...
قد آن لآهاتي
وأشعاري وحنيني...
أن ترتاح في دفئ
ديسمبرٍ نسائيٍ.....من البرد يقيني..
إكرهيني كيفما شئتِ...
كفاني أنك تذكريني...
*****
محمود الشيخ (نعيم البرغوثي)
2/12/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق