اسعدتم صباحا" أيها أعزائي عسى أن يكون نهاركم سعيد
.............رساله............. ..
سرى فؤادي وروح العشق تتبعه
إلى حماكي يجوب السهل والشهبا
رفيقة الروح إن الروح تؤنسنا
وتمتطي صهوة الأشواق للشهبا
فأيقظت نبضاتي حسن نغمتها
وأسكتت ضحكاتي أبدلت نحبا
سرقت/و..قلبي من الأصفاد أرسله
إلى عرين الهوى إن راد أو غضبا
فأوقفتني أهاااات الود قائلة/ ن
إن الحبيب بعيد الدار مغتربا
فقلت لا والذي صاغ الحياة لنا
إن البعاد على المعشوق مقتربا
ردي السهام على الكنانة إنني
أهوى اللقاء وبالسلام ومرحبا
حطي الوداد على الوداد لأنه
يبني بروضك بيت/ن .. عزه
حببا
فتلتقي الروخ مع روحي لها
نظرت
بفارغ الصبر قد هامت بها طربا
..............................
فهد كرباج أم الزيتون السويداء
سوريا..في..5..12..2020.
ولكم كل الشكر والود والإحترام
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق