السبت، 5 ديسمبر 2020

لأني أحبك... للمبدعة هدى عبد الغني

(لأني أحبك )
         ولأني أحبك 
    أصبح كل شيء ألمسه
         يتحول إلى ضوء 
           ولأني أحبك
          أزهر الشجر 
        والبحر والسماء 
        وسكنتني السعادة 
        وأشرقت شمسي
              من جديد 
    ظلالاً في زوايا ذاكرتي
            أينك ؟ 
    يامن أقسمت باسمك 
           عندما عشقتك 
      معك اكتشفت أجنحتي 
             للمرة الأولى  
       كمن يضع نقطة بداية 
           على سطر حياتي 
             سعيت إليك 
           شغوفة بنظراتك 
          تسللت إلى يومي
           إلى دمائي وحبري 
        وألقيت دمع أيامك 
             على كتاباتي 
              سرت معك 
        على حبل ممدود 
            بين النجوم
         ووضعت توقيعك 
            نقطة النهاية 
        على سطر حياتي..
        هدى عبدالغني..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق