السبت، 5 ديسمبر 2020

إذا التقينا... للمبدعة سمر مصطفى بدور

إذا التقينا
. . . . . . 
أتمنّى أن تدخلَ إلى قلبي
 فالعين لا تكفيها
ما ترشفه من نظرات
إذا التقينا  . . . 
و ربّما لن نستطيع
لأنّ الاحتلال بنى 
 الحواجز بيننا
و لكن . . . إذا التقينا
سنقيم معا و لو قليلا قليلا
 و نركض بين الشّذا
و نبعث أمجاد العشاق
 إذا التقينا 
سأسرق من عينيك
 ما أتزوّد به عند عودتي
   من سفري في نبض اللقاء
و ستكون عيناك وطني
 الذي أبحث عنه
و سأبقى فيه و لو لفترة بسيطة
 قبل أن أعود و أهجره من جديد
عساه يعينني عندما أعود
إلى واقعي المتعب
و الذي ما أحببته يوما
. . . . . . . . . . . . . . 
سمر غازي مصطفى بدّور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق