من مشاركتي بفقرة د. بسام منصور .
كم أصبحنا في شقاء..
نلتقي عند ضفاف حرفٍ وقصيد..
هل من لقاء..
وقد عزّ بالوصل الرجاء..
هل من جرعة عشق..
تروي ظمأ الأرض للماء..
ليت هناك سبيل لوصل..
يحلو من بعد عناء..
أو عناق يشفي غليل..
كعناق القمر لصدر السماء..
ألا ليت الفراق يقتل..
و يجف من المقل البكاء..
أحلم بموعد يأتي قريبا..
تتلاقى به راحات أيدينا..
و تنطق بشغف الحب..
الشفاه أسامينا..
نسهر على ضوء القمر..
نراقص نجمات المساء..
نسابق نسمات الهواء..
نخطف لحظات عشق انتظرناها طويلا..
نتعاهد بقبلات ننثرها بعيدا..
و نخط على أغصان الشجر..
سأكون لك آدم..
و وعد بأن أكون لك حواء..
إنصاف قرقناوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق