رسمتك عشا..
رسمتك عشا
في الوجدان
كلما تهت وحيدا
و أصابني الدوران
رجعت إليه وإلى
دفئه يحضنني
يعوضني عن
قسوة الحرمان
يا امرأة فتحت لي
ذراعيها ،آوتني
وأحْسَسَتْني بالآمان
استحملت طيشي
وحماقاتي
كلما دخلت عليها
ابتسمت ومسحت
عني كل الأحزان
ساندتني، قَوَّتْني
عندما تخلى
عني الناس والزمان
ولملمت شتات
روحي عندما
كنت بين
نار وبركان
لو فتحوا قلبي
لكنت لؤلؤه والمرجان
لايدق إلا لك
يا أعز إنسان..
حميد النكادي 7مارس2020 فرنسا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق